هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر

لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همتي عاليه
المدير العام

المدير  العام
همتي عاليه

هللة سعودية : 20871
قوة الترشيح : 0

لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور Empty
مُساهمةموضوع: لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور   لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 10:05 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ...امين

السلام عليكم اخواتي اليوم في هذا العدد اكتب لكم عن شيء يسمى حناء سوداء !!!!

في الحقيقة لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء !! هي عشبة ومخلوط معاها اشياء كيميائية ضارة وصبغة =صبغة الانديكو =النيلة نعم هي صبغة طبيعية ولكن ليست كل الانديكو اؤ النيلة طبيعية !!!!
ونحن صرنا في زمن كثر فيه الغش للاسف ..وصارت بعض الانفس همها الوحيد كيف تكسب المال..دون الاكتراث لصحة الناس.

هناك فقط حناء حمراء هي الحناء الوحيدة الطبيعية... وغيرها من الحناء السوداء ,البني ,الشقراء ..فهي كلها كذب هي عبارة عن مواد ضارة مثل الصبغ الكيميائي!!!!
ولا عجب ان بعض الاخوات عندما يستخدمون الحناء السوداء يتلف شعرهم !! هذا بسبب المواد الكيميائية التي توجد في هذه الحناء المزيفة!!!!

في البداية قبل عدت سنوات كان زوجي يشتري حناء سوداء وكانت في كيس قماش وكان يستخدمها لشعره ..ليس للصبغ ..اعرف الصبغ الاسود حرام ...كان يستخدمها عشان القشرة في شعره وكان العجيب والغريب في هذه الحنه انها لا تصبغ الشعر بمجرد ماكان يغسل شعره بشامبو كان ينزل ماء ازرق والبانيو كان يصير ازرق مثل الحبر.....وكانت هذه الحناء تقضي على القشرة ولا تصبغ الشعر وكان ريحتها ويييييع مااقرف ريحتها !!!وزوجي ترك هذه الحنه من سنين بسبب الحساسية اللي عنده.وبسبب كرهه للحنه بس كان غصب يحطها عشان تعالج القشرة..

ملاحظة مهمة هنا للزوجات اللي ازواجهم يكرهو الحنه وريحتها..انا احب الحنه وقبل كل مرة انوي احط الحنه اذهب الى زوجي واستأذن منه عشان احط الحنه اذا وافق احط واذا لا مااحطها مع انو مافي يوم هو رفض لي هذا الطلب الحمد لله زوجي متفهم وطييب ربي يحفظه من كل شر.ولذلك اسألوا ازواجكم قبل وضع الحناء على شعركم وخصوصاً اذا كانو يكرهون ريحة الحناء.

الان تكلمت كثير وحان وقت الكشف عن الحناء المزيفة
انا كنت شريت هذه الحناء كذا ... ومالي اي استخدام لها فقط شريتها ووضعتها في الدولاب وقلت اكيد بيجي يوم واستخدمها ليس لغرض الصبغ بهذه الحناء لا.... لسبب اخر وهو اني ودي اعرف كيف؟؟ وماهي الحناء السوداء؟؟ وانا عندي فضووووووووول فيها وانا اعرف انه لايوجد شيء اسمه حناء سوداء !!! طيب هذه من اين تأتي ولماذا اسمها حناء سوداء؟؟؟وما الفرق بينها وبين الحناء الحمراء الطبيعية؟؟؟

هذه هي

لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور P22WH

وهنا الفرق بين الحناء الحمراء الطبيعية والحناء المزيفة السوداء
على اليمن في صحن مزخرف حناء حمراء طبيعية.
وعلى اليسار الحناء السوداء
وشوفو الفرق بينهم وعلى فكرة ريحة الحناء السوداء هذه ليست ريحة حناء ولا فيها اي رائحة للحناء ..بل ريحتها ريحة بالوعة 
{ اكرمكم الله } 
وهذا دليل على انها مخلووووطة مواد كيميائية وصبغة كيميائية

لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور Z9AKv

هنا جبت كاستين ورقمت كل كاسة 1 و 2.
كاسة رقم 1 عجنتها بماء فقط.
وكاسة رقم 2 عجنتها بماء وعسل وزيت.

لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور NIa5y

بعد العجن
لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور TO8gU

هذه اللي عجنتها بماء فقط وشوفو كيف ظهر اللون الازرق
لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور WCyBN

وهذه اللي عجنتها بماء وعسل وزيت شوفو شكلها ولونها مائل على بني...وهنا لايظهر اللون الازرق فيها !!!!

وريحتها قرف في قرف شوفو الكمية للكاستين صغيرة بس البيت تعبأ من ريحتها مااقرفها من ريحة!!!!

لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور XzzQQ

وهنا بعد مرور كم ساعه... على الاثنين
لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور WCyBN

لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور LOnZs

يتبع يتبع
https://summit.forumarabia.com
همتي عاليه
المدير العام

المدير  العام
همتي عاليه

هللة سعودية : 20871
قوة الترشيح : 0

لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور   لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 09, 2013 10:14 pm

وانا تركتها تتخمر ليلة كاملة
لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور NMmsp
لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور G61ye
والريحة موجودة ولا راحت
لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور CgOTe
لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور Q9D4n
بعدين اخذت الحنه ورحت للحمام وحطيتها في البانيو كبش فداء خخخخخخخ هذا بدل الشعر
يعني حنيت البانيو ....لاحد يضحك ...ولو اني متأكده راح تضحكوا ههههههههههههههه

لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور 6BwQQ
وانتظرت عدة ساعات عليها وبعدين غسلت البانيو.....عوافي هههههههههه
وشوفو النتيجة حبر ازرق في البانيو!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وكانت بصعوبة التقاط الصورة بسبب انعكاس الضوء

لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور Q6S5R
لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور RfDWr
لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور HqlhJ
اخواتي احذروا من كل شيء تشتروه من زيت ,من حناء ,من اعشاب من اي شيء, اتأكدو قبل وبعد شرائكم للاغراض والان انتم عرفتم
انه لايوجد شيء اسمه الحناء السوداء

يوجد فقط حناء حمراء واللي هي امهاتنا وجداتنا كانو يستخدموها ويعرفوها ومايعرفون غيرها .

انا اسفة لاني طولت عليكم بس حبيت اني انبهكم
فأحذروا اخواتي.

ولا تنسوني من صالح الدعاء ولذريتي

في أمان الله
منقول للافادة

https://summit.forumarabia.com

لا يوجد شيء اسمه حناء سوداء وإليكم الدليل بالصور

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

مواضيع مماثلة

-
» تعلن الدولية للانشاء وادارة المشروعات عن فتح باب الحجز فى شقق تمليك الحى التاسع العبور مساحات خضراء وواجهة بحرى وناصية مميزات الموقع يوجد جامعة عين شمس والجامعة الفرنسية وكارفور العبور يوجد نقابة الاطباء ونقابة المهندسين يوجد جميع الخدمات يوجد جميع المو
» يوجد امر بيع اغنام
» للبيع شقق مدينة جسر السويس الجديدة يوجد استلام فورى 135 م 145 م 150 م 155 م 120 م 200 م 220 م مميزات الموقع يتميز الموقع بالقرب من الشارع الرئيسى مداخل رخام انتركم مركزى جميع الخدمات واجهات معمارية كلاسيكية فاخرة اسنسير ماركة عالمية الاسعار للتقسيط تبدا