هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول



شاطر
 

 وصفات لكل الطبخات بالاضافة للسعرات الحرارية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدهشة
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 2
هللة سعودية : 2735
قوة الترشيح : 0
تاريخ التسجيل : 19/11/2013

وصفات لكل الطبخات بالاضافة للسعرات الحرارية Empty
مُساهمةموضوع: وصفات لكل الطبخات بالاضافة للسعرات الحرارية   وصفات لكل الطبخات بالاضافة للسعرات الحرارية I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 19, 2013 9:43 pm

اطلقت شركة “ارب موبايل كونتنت” الرائدة في مجال تطوير المحتوى الرقمي العربي تطبيق الحمية ووصفات الطعام mDiet في وقت وصلت فيه معدلات البدانة المفرطة الى مستويات م...قلقة جدا في العالم العربي حسب منظمة الصحة العالمية.

ويعتبر mDiet النظام العربي الاول من نوعه في الشرق الاوسط وشمال افريقيا الذي يوفر منصة تشغيلية ذكية تعمل على تصميم الحمية لكل مستخدم خصيصا له بناء على طبيعة ونمط حياته ( نوع العمل، درجة النشاط البدني، الخ....).
ويقوم التطبيق بحساب الوزن المثالي للمستخدم ويعطيه المجال لاختيار وجباته المختلفة من أصناف طعام صحية عربية وعالمية، ثم يقوم التطبيق بحساب الكميات التي يستطيع المستخدم تناولها من الاصناف التي اختارها.
ويعتمد هذا التطبيق المميز على قواعد واسس علم التغذية السليمة والتي تراعي تحقيق التوازن بين المتطلبات اليومية من الكاربوهيدرات، البروتين، والدهون للوصول الى الوزن المثالي.

ومن أهم مميزات التطبيق أنه نظام عربي للعرب ولكن بنكهة محلية حيث تم تطويره باشراف خبراء واخصائيي تغذية عرب مخضرمين وعلى دراية عميقة بطبيعة وعادات المستخدم العربي الغذائية وانواع الطعام المحلية في كل بلد عربي فعلى سبيل المثال سيحتوي التطبيق على مزايا خاصة بشهر رمضان الفضيل مثل اختيار وجبات السحور و الافطار.
كما يتميز التطبيق بانه نظام تفاعلي بامتياز حيث يشعر المستخدم عند استخدامه بانه يتفاعل مع أفضل عيادات الحمية واخصائيي التغذية بخصوصية مطلقة.. mDiet هوعيادتك للحمية في راحة يدك.

ويعطي mDiet للمستخدم الذي يرغب بانقاص وزنه تجربة متكاملة دون اغفال توفير الدعم المعنوي الضروري لتحفيز المستخدمين على مواصلة الحمية من خلال مجتمع mDiet الافتراضي، اضافة الى التكامل مع شبكات التواصل الاجتماعي.
طرق تحضير جميع الاطعمة العربية (اكثر من 1000 وصفة)
ومن مزايا التطبيق الاضافية توفير الدعم الشخصي المتواصل للمستخدم من خلال القدرة على الاتصال والتواصل على مستوى شخصي مع اخصائيي خبير التغذية اضافة الى نصائح ومقالات مفيدة وتحفيزية خاصة بالحمية.

لمستخدمي الايفون او الاي باد :
https://itunes.apple.com/us/app/mdiet/id571605184?mt=8

لتصفح واستخدام الموقع من خلال الويب (مخصص لكافة انواع الموبايل) :
www.m-diet.mobi

قريبا نسخة الاندرويد، ونسخة الويب من الكمبيوترات ، ونسخة الويندوز فون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وصفات لكل الطبخات بالاضافة للسعرات الحرارية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم المراة :: عالم المرأة-